قريبا ان شاء الله تتحرر مرتيل من أوكار شيشا الدعارة


كتب: يوسف بلحسن .

تفاعلا مع كتابات إعلامية جادة لعدد من الهيئات والجرائد والمدونين في صفحات الفايس بوك ومطالب سكانية وجمعوية لكافة الطيف والاتجاهات بالمدينة وواجب أخلاقي (قبل أن يكون قانونيا ) .أصدرت الجماعة الحضرية بمرتيل أخبارا هاما بخصوص محلات الشيشا. جوابا لما كنا قد أشرنا إليه… كما فعل قبلنا وبعدنا كل الغيورين على سمعة مدينتنا (خاصة بعد نعت مدينتنا العزيزة بمواطن الفساد وما لحقنا من اهانات علينا جميعا تحمل وزرها وتفنيدها بالأعمال لا بالشعارات والكتابات …)
وقد أصدرت رئاسة الجماعة الحضرية بمرتيل إخبارا إلى كل المحلات التي تحوي وسائل الفساد المغطى بانشطة تجارية عادية (مقاهي مثلا)
أصدرت الرئاسة اخبارا إلى كافة أصحاب المقاهي بمرتيل (تحت اشراف باشا المدينة ) تؤكد فيه وجوب احترام القانون وتفعيلا لمقررات القانون التنظيمي الجماعي .الذي يفرض منع استعمال الشيشا داخل المقاهي طبقا لمقتضيات الفصل291
وتؤكد رسالة اخبار الجماعة ( وفي حالة المخالفة وتكرارها سوف يتم إغلاق المقهى بصفة نهائية )انظر نص الاخبارية
من جهتنا لا يمكننا الا ان نبارك مثل هذه الخطوات والقرارات الادارية سواء للمجلس البلدي أو لسلطات العمالة التي سبق لها ان اصدرت قرارا عماليا بوجوب اغلاق تلك الافات و السلطة المحلية وكذا مفوضية الشرطة بمرتيل .خاصة بعد الحملات الأخيرة وضبط عدد من المخالفات..
أن هذا التفاعل الإيجابي لا يمكننا الا ان نحييه وكما أننا ننتقد كل ما نراه أو نعتقده اخطاء أو هفوات فإنه علينا أن نذكر الخطوات الإيجابية.
وطبعا سنتابع تنفيد فصول القانون بالنسبة لكل الأماكن التجارية بما فيها المقاهي .حتى يتم القطع مع أوكار الفساد والمخدرات ودعارة القاصرات.
نتمنى أن يتفاعل اصحاب المقاهي كلهم ويضعوا في الاعتبار أبناءهم وبناتهم وما يسببونه لهم من افات وان يتخدوا تدابير القطع مع هذه التجارة البائسة والله سيعوضهم خيرا
والله وراء القصد

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.