تطورات جديدة في قضية “أمين الراضي”


الدار البيضاء – ماروك أون لاين

الكل شاهد فيديو “أمين الراضي ” الممثل الفوكاهي الفركفوني ، و الكل تعاطف معه ، دون الإستماع  إلى الطرف الثاني “الشرطي ” ، مصادر قريبة من التحقيق  كشفت أن “الراضي”  ضبط بتلاثة مخالفات قبل أن يتم توقيفه من قبل الشرطي و يتعلق الأمر بعدم وضع حزام السلامة و السير في الاتجاه المعاكس وهو ما جعل الشرطي يوقفه من أجل تسجيل مخالفة، غير أن “الراضي”  رفض تسليم أوراق السيارة، لأنه لم يكن يتوفر ـ أنذاك ـ على رخصة السياقة.

نفس المصادر اشارت أن الراضي ووالدته توجها أمس  الأحد إلى مقر أمن البرنوصي  ليلتمسا الصلح  و  الصفح عما بدر منه”الراضي ” من سلوك إلا أن الشرطي رفض لأن الأمر لم يعد بين يديه و اصبح  رهينا بالبحث الدي فتحته المديرية العامة للأمن الوطني. وكانت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بالدار البيضاء قد فتحت السبت الماضي، بحثا قضائيا تحت إشراف النيابة العامة المختصة، للتحقق من الاتهامات المنسوبة لشرطي يعمل بولاية أمن الدار البيضاء، والتي يوثقها شريط فيديو تم بثه مباشرة على شبكة التواصل الاجتماعي فايسبوك، يظهر فيه شخص يدعي تعرضه لاعتداء جسدي ولفظي من قبل الشرطي المذكور

اترك ردا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

هذا الموقع يستخدم خدمة Akismet للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.

%d مدونون معجبون بهذه: