مهزلة التحكيم تعيد كرة القدم المغربية إلى القرون الوسطى + صور المقابلة


تطوان – المغرب : ماروك أون لاين

عرف ملعب سانية الرمل يوم أمس  الاحد مقابلة في كرة  القدم جمعت بين المغرب التطواني و ضيفة شباب الريف الحسيمي  و إنتهت لصالح أصحاب الارض بهدفين لواحد. المقابلة إصطلح عليها   المتتبعون مقابلة التحكيم المهزلة  . حيث عمل الحكم  كل ما في وسعه لتغيير نتيجة المقابلة ، ليس خدمة لفريق شباب الريف الحسيمي و إنما خدمة لفرق أخرى ، الحكم الدي نسي أن المقابلة تم نقلها على قناة يتم بثها عبر الأقمار الإصطناعية و قد يشاهدها المتتبعون في كل أنحاء العالم ، تدفعنا لطرح سؤال واحد ، كيف لأي مسؤول في الفيفا  أن يدعم ملف المغرب و يحترم الرياضة في المغرب و تحكيمنا يعود للقرون الوسطى ؟…

للإشارة فكلنا نتحمل نتيجة ماوصل إليه فريق المدينة الأول و على رأس الجميع برمانيو المدينة و منهم من يتقلد مسؤولية وزارة الشبيبة و الرياضة و كدلك المستشارين الجماعيين ، رجال الأعمال… ، علينا أن نبحث عن الدعم المادي للفريق ، و الا نبقى تحت رحمة النتائج في أخر الدورات ….

بعد هده النتيجة ارتفع رصيد المغرب التطواني إلى 28 نقطة في المركز الرابع عشر  متفوقا بفارق خمس نقاط على شباب الريف الحسيمي الذي بقي في المركز قبل الأخير، قبل ثلاث مراحل على نهاية البطولة. وأنهى المغرب التطواني المباراة بعشرة لاعبين عقب طرد لاعبه حمزة حجي  والمدرب طارق اسكتوي..

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.