السبب الحقيقي لمغادرة السفير الإماراتي المغرب


الرباط – ماروك أون لاين

كشف ضابط في جهاز الأمن الإماراتي، في حساب تحت إسم “بدون ظل” بموقع “تويتر”، عن السبب الحقيقي المتعلّقة بمغادرة السفير الإماراتي في المغرب، “علي سالم الكعبي”، المغرب أفصح عن أقاويل تتردد بشكل ضيق داخل جهاز الأمن الإماراتي،مفادها أنّ السفير علي بن سالم الكعبي، تورط في قضايا اخلاقية، تم تسجيلها عليه في المغرب، وهذا الأمر سبب انزعاجاً لدى القيادة العليا في الإمارات ، حيث أن من مهام عمله الحالية، تكوين شبكة تجسس موالية للإمارات ، غير أنه تورط في جلسات السمر والسهر ، قامت بافساد المهمة التي أُنيطت له ، لذلك تم استدعائه. حسب ما جاء في تغريدة “بدون ظل”.

وكانت وسائل إعلام مغربية كشفت، الثلاثاء الماضي 23أبريل، عن أزمة دبلوماسية حادة بين الرباط وأبوظبي، تمثلت بمغادرة السفير الكعبي المغرب بناء على “طلب سيادي عاجل” من أبوظبي.

ورفض المتحدث باسم الحكومة المغربية مصطفى الخلفي التعليق على تقارير إعلامية تحدثت عن مغادرة السفير الإماراتي في الرباط علي سالم الكعبي، وذلك في ظل حديث عن توتر العلاقات بين الرباط وأبو ظبي.

اترك ردا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

هذا الموقع يستخدم خدمة Akismet للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.

%d مدونون معجبون بهذه: