تطوان – المغرب : جماعة الحمراء: محل للبيلياردور يتحدى الجميع


الشتيوي عبداللطيف.

لا حديث اليوم في منطقة الحمراء ببني حسان إلا عن المشاكل العديدة و الحزازات التي خلقها مالكو محل للبيلياردور و الكولفازور المتواجد على طريق الثانوية و الإعدادية و على بعد أمتار قليلة من إقامة السيد قائد قيادة بني حسان، و مقر الدرك الملكي و جماعة الحمراء.                                                      

   و كان أحد الأساتذة قد خاض عددا من الإحتجاجات منذ فتح هذا المشروع في نونبر 2018 خصوصا بعدما لاحظ تزايد نسبة الغياب بين التلاميذ و تراجع مستوى تحصيلهم من خلال تحليل معدلات الفروض الأخيرة، كما أن عددا منهم من المحتمل أن يكونوا قد سقطوا في الإدمان على القمار و المخدرات.

    و عوض أن يجد الأستاذ الآذان الصاغية من أجل التدخل لإغلاق هذا المحل الغير المرخص- من خلال تصريح رئيس الجماعة الذي تعهد بعدم الترخيص له- ففي الحقيقة وقع العكس، إذ تمت متابعة الأستاذ المحتج قضائيا من طرف القائد بتهمة الإهانة و تم السماح لمالكي البيلياردور بفتح أبواب محلهم نهارا و ليلا، إلا إذا لاحظوا مرور الأستاذ أو أحد المسؤولين. كما أن الدرك و رغم الحملات التمشيطية التي يقومون بها لمحاربة الجرائم و المخدرات إلا أنهم لا زالوا يغضون الطرف عن البيلياردور الذي يحظى بدعم معنوي من طرف أحد أبرز نشطاء الفايسبوك بالمنطقة.                                                          

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.