تغريدة .(على هامش التشهير بالمغني..زهير البهاوي)


يا زهير لا تهتم …

كتب : يوسف بلحسن

استغرابي من تناول بعض “الكتبة” الخطأ وكأن فضيحة سياسية هزت البلد أو كأن زهير هذا سرق المال العام أو أنه استغل منصبه وشهرته كما فعل ذلك ” الحقير الآخر” ليغتصب بنات الناس مرة تلو الأخرى ثم يستفيد من دعم كبار المحامين ..
زهير البهاوي ان كان فعلا صاحب الصورة اياها (انا لم ارها ولن ابحث عنها ) مجرد شاب تعلم درسا سيفيده في مستقبله وقد يكون له الوقع الحسن ليرشده إلى خطورة هذا “السرطان ” المسمى العالم الافتراضي وليعرف أن للشهرة ثمنا قد يكون غاليا وعليه تدارك الموقف بكل طمأنينة ففي آخر المطاف هو لم يسرق المال العام أو شارك في سنوات الجمر أو باع مستقل الانتقال الديموقراطي بمنصب وزاري . طبعا ننتظر منه أن يستغل شهرته للدفاع عن قيم ديننا ومجتمعنا وان يدفع في مسلك الأخلاق الفاضلة لأنه نجم ” لخاي محمد “ولمئات الألاف من شبابنا ونحن نريد من نجومنا بعض الانضباط مع تفهم “حق الضياع ” في مرحلة ما من تكوينهم النفسي ..
الاكيد أن بعض من يتهجمون ويشهرون بالشاب زهير ،دون أن يحسوا بثقل الألم الذي يكسرون به ظهر والديه وعائلته ومقربيه يلعبون دورا قبيحا للتمظهر بسمو الأخلاق ورفعة النفس ،وما هم ونحن وكل الناس الا خطاؤون سترنا الإله وفرض علينا ستر الناس..فلنعمل بالستر وبالتجاوز( فيما ليس فيه حق للغير ).
ولك يا “خاي محمد الصغير “أقول :”لو وقع لك مثل هذه وأكثر.. فاعلم أنني لن احدثك حتى في الأمر ، ولن العب دور المرشد النظيف .لأني اعلم انه مجرد خطأ وأنه من حقك الخطأ وتجاوزه بالتصويب لا بالتجريح (وهذا ما ننتظره من زهير ومن كل صغارنا) .وان ديننا يدفعنا بالحسنى ويرفض التشهير وان الخوض في أعراض الناس وتتبع عوارتهم منبوذ .حتى لا تكون عورتك يوما ما حديث الناس .واعلم أن النبي عيسى عليه السلام قال ذات مرة لقومه الذين كانوا يريدون رجم متهمة ” من كان منكم بلا خطيئة فليرمها بحجر “.
ويا زهير .. ننتظر منك اغنية جميلة في الشهر الفضيل رمضان فاتحفنا بمدح لخير البرية(عليه افضل الصلاة والسلام ).ففي مدحه راحة للنفس والبال…

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.