دون إعتبار لمحنتهم و معاناة عائلاتهم الفيزازي يهاجم معتقلي حراك الريف


ماروك أون لاين – المغرب

عرفت مواقع التواصل الإجتماعي غضبا كبيرا و على راسها موقع التواصل الإجتماعي فايسبوك ، فقد صب بعض رواد هده المواقع غضبهم على “الشيخ” محمد الفيزازي، بخصوص تصريحاته بعد تأكيد الأحكام في حق المعتقلين الدين تمت إدانتهم من طرف استئنافية البيضاء، بعقوبات سجنية تراوحت بين 1 سنة و سنة و20 سنة، حيث وصفهم عبر تدوينة نشرها عبر صفحته الخاصة على الفيسبوك بـ”الخونة”.
وقال الفيزازي الخونة يسخرون بـ “القرعة” من أعدائهم إن سُجنوا نكايةً… أما أوباشهم في السجن فلا “قرعة” ولا اغتصاب، وتابع : إنهم “الأحرار” و”الأبطال”.

وأردف المتحدث “شهادة الحق تقال ليست هناك “قرعة” ولا اغتصاب… ولكنه الكيل بمكيالين من طرف أعداء الوطن والاستقرار، قبل أن يواصل : لنا “القرعة” ولهم “البطولة” بزعمهم، ويشهد التاريخ أن المذلة والهوان لكل وبش خائن مهما توهّم العنجهية وبطولة “دونكيشوت”.

وختم شيخ السلفية تدوينه قائلا “من أرادوا تمزيق الوطن بالأمس لقوا جزاءهم ونزلوا منزلا من عكاشة، وعاد الذين كانوا ينفخون فيهم إلى بيوتهم .. اللهم فرج عن كل تائب ..انتهى الكلام”.

اترك ردا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

هذا الموقع يستخدم خدمة Akismet للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.

%d مدونون معجبون بهذه: