عميد السلك الدبلوماسي الدولي والأفريقي يستقبل جمعية مدينتي


ك:يوسف بلحسن

بعد النجاح الباهر للنسخة الأخيرة من ملتقى “الطبخ الإفريقي” المنظم من طرف جمعية “مدينتي بمرتيل” بشراكة مع المجلس البلدي لمرتيل ومؤسسة “هيا نبدأ”  نهاية الشهر الماضي و الذي عرف مشاركة فعلية لمعالي  سفير دولة بوروندي بالمغرب بالإضافة إلى  تمثيلية   ما يفوق  22 دولة افريقية.
 و استعدادا للقادم من الأنشطة الثقافية برسم السنة الحالية ،حظي رئيس جمعية مدينتي ونائبه ،باستقبال رسمي من طرف   معالي عميد السلك الديبلوماسي الإفريقي و الدولي بالمغرب و سفير جمهورية أفريقيا الوسطى السيد “اسماعيل نيماغا “، اللقاء  الذي  تم بالرباط تركز  حول سبل التعاون المشترك في مجال إدماج الشباب الإفريقي و التبادل الثقافي وكدا التعريف بالمؤهلات السياحية الكبرى التي تعرفها مدينة مرتيل  ومنطقة تمودة باي  و جهة طنجة تطوان عموما بفضل الرعاية الملكية السامية للمنطقة.
معالي السيد ” إسماعيل نيماغا” أشار إلى أنه وتأكيدا لهذه الأدوار الإيجابية ،ممتن  للدعوة الكريمة له من طرف جمعية مدينتي لزيارة المنطقة الشمالية  وهو الأمر الذي سيتحقق عما قريب  وحالما تسمح الأجندة.
نشير إلى أن جمعية مدينتي تستعد لتنظيم فعاليات الدورة الثالثة لمهرجان الطفولة والشباب الأفريقي
في الأسابيع القادمة  بمشاركة  تمثيلية لدول إفريقية شقيقة وحضور فعلي لهيئات ديبلوماسية.

اترك ردا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

هذا الموقع يستخدم خدمة Akismet للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.

%d مدونون معجبون بهذه: